الصفحة الأساسية » مقالات » كلنا إسلاميون...

كلنا إسلاميون...

24 كانون الأول (ديسمبر) 2017     17:31      


agrandir

لقد برهن الاخوان في حزب تواصل علي مرحلة متقدمة من النضج السياسي وبرهنوا للراي العام الوطني والدولي انهم الحزب الوحيد الذي يملك زمام المبادرة تجاه ناخبيه في فترة الكساد السياسي في العالم الاسلامي بشكل عام وفِي المنكب القصي بشكل خاص.
كما أعلنوا للعالم وبتزكية من قادة الحركة الاسلامية ورموزها الذين حضروا للمؤتمر انهم حزب يُؤْمِن بالله ولا يكفر بالانسان، ويؤمن بالوحي ولا يغيب العقل،كما جاء علي لسان الرئيس المنتهية ولايته وأنهم يحافظون علي الاوطان رغم ماحيك ضدهم من المؤامرات ومورس عليهم من الظلم.
لقد برهن اخوان موريتانيا لكل الأحزاب السياسية انهم يؤمنون بالتبادل السلمي علي السلطة،وأنهم يستطيعون تحريك المشهد السياسي مهما طغي عليه من السكون،وأنهم قادمون اذا كانت الديمقراطية هي الحكم الوحيد،كما برهنوا لكل المتهجمين عليهم انهم يتنازلون عن ماهو تكتيكي من اجل ماهو استيراتيجي.
اننا في حزب نداء الوطن نهنيء الإخوة في حزب تواصل بنجاح مؤتمرهم ونرفع لهم القبعة ونقف وقفة إجلال وتقدير لضيوفهم الكرام وبصفتي رئيسا للحزب اعبر عن كامل الأسف لعدم حضوري للمؤتمرلانني كنت خارج الوطن.
كما احييي كل ضيوف المؤتمر وعلي رأسهم المجاهد الكبير خالد مشعل والمفكر العملاق عبد الفتاح مورو ،ولا يسعني الا ان أوجه رسالة الي الكتاب والسياسيين الذين يعتبرون الهجوم علي الإسلاميين ونقد الاسلام السياسي هو الطريق الوحيد لنيل رضا الحكام اننا مهما اختلفنا مع هذا التيار فإننا لا نري نورا في النفق علي امتداد العالم العربي الا من خلال الإسلاميين .
وأقول لكل من قال يوما انا (شارلي )انا (إسلامي)
داوود ولد احمد عيشه
رئيس حزب نداء الوطن
انوكشوط ٢٤/١٢/٢٠١٧