الصفحة الأساسية » رياضة » رسميا.. النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوقع بالدم

رسميا.. النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوقع بالدم

10 تموز (يوليو) 2018     11:22      


agrandir

أعلنت شركة "Avis bellano" الإيطالية، عن توقيع اتفاق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل الترويج لحملة للتبرع بالدم.
وستظهر صورة الدون رونالدو، بعد هذا الاتفاق، في سلسلة من الملصقات التي تحث الناس على التبرع بالدم، وستصدر الجمعية مقطع فيديو للمهاجم البرتغالي يشرح فيه أهمية التبرع بالدم.
وارتبط اسم الدون رونالدو بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس، واضطر النادي الإيطالي إلى إصدار بيان رسمي، قبل ثلاثة أيام، بعد الأنباء المتزايدة حول اقترابه من التوقيع مع الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني في الأيام المقبلة.
وقال يوفنتوس في بيانه الذي نشره على موقعه الرسمي: "بخصوص ما يتعلق بالأخبار الأخيرة المنتشرة من وسائل الإعلام فإن يوفنتوس سيقوم بتحديد كل خياراته في سوق الانتقالات من أجل تدعيم صفوفه، وسوف يكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر في نهاية المطاف، ووفقا للقوانين المتبعة".
ولم ينف بيان يوفنتوس التقارير حول ضمه كريستيانو رونالدو بل فتح المجال حول تدعيم صفوفه بصفقة أو أكثر في الميركاتو الصيفي.
وبحسب تقارير صحفية إيطالية، فإن يوفنتوس توصل بالفعل لاتفاق مع رونالدو بعقد لمدة 4 سنوات براتب سنوي قيمته 55 مليون يورو (30 مليون يورو خالية من الضرائب).


تابعونا على تويتر فيس بوك




فيديو

وضع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز، صباح اليوم الخميس 11-07-2019 في نواذيبو الحجر الأساس للقاعدة البحرية في العاصمة الاقتصادية لموريتاني .

وقطع رئيس الجمهورية الشريط الرمزي إيذانا ببدء انجاز هذه المنشأة واطلع على بياناتها التوضيحية واستمع إلى شروح حول خصائصها الفنية واللوجستية .

كما أزاح رئيس الجمهورية الستار عن اللوحة التذكارية المخلدة لهذا الإنجاز الهام.

وتضم القاعدة سكنا ومركز قيادة وناد للضباط وعنابر و مرآب للسيارات ومصلى ومخازن ومقهى ومنشآت رياضية ومستوصفا و ورشات للإصلاح والصيانة.

وستعزز هذه القاعدة من مكانة البحرية الوطنية ضمن الجهود التي بذلت خلال السنوات الأخيرة لرفع جاهزية القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها.




PUB

افتتاحية

الحق ابلج و الباطل لجلج ..


كلمة في حق مولاي


مجرد خاطرة .. مجرد خاطرة ..



مقالات

ملاحظات متأخرة على حملة ساخنة / الدكتو أحمدسالم محمد فاضل.


الإِخْبَارْ حوْلَ مَكَانَةِ المُستشَارْ / المختار ولد داهى


أوراق كاشفة..ورقة عن حراك النصرة / محمد الأمين ولد الفاضل