الصفحة الأساسية » أخبار » أطار: كتلة سياسية وازنة تنتقد الترشحات وتطالب بترشيح رجل الأعمال سيد احمد ولد صالح (...)

أطار: كتلة سياسية وازنة تنتقد الترشحات وتطالب بترشيح رجل الأعمال سيد احمد ولد صالح الملقب الدح

13 تموز (يوليو) 2018     14:55      


agrandir

أعربت مجموعة وازنة من ساكنة مقاطعة أطار بولاية آدرار عن رفضهم للترشيحات التي أعلن عنها حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، وطالبت بترشيح الشاب رجل الأعمال سيد احمد ولد صالح الملقب الدح لمنصب نائب مقاطعة أطار ..
وقالت المجموعة، في تصريحات صحفية، إن ولد صالح يستحق هذا المنصب لكونه شخصية سياسية مقربة من المواطنين، ووفية لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، كما أن رجل الأعمال سيد احمد ولد صالح الملقب الدح استطاع الحصول على دعم أغلب الوحدات القاعدية وفرع أطار خلال حملة انتساب وتنصيب هيئات (الحزب الحاكم) بولاية آدرار.
وناشدت المجموعة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز التدخل لتصحيح الأخطاء الجسيمة التي قالوا إن رئيس الحزب سيدي محمد ولد محم هو من ارتكبها ويحملونه المسؤولية التامة عنها، وطالبوا بضرورة إنقاذ الحزب من التشرذم والتفكك ..
وأكدوا أن تلك الترشيحات تنافت تماما مع تعليمات الرئيس المؤسس للحزب، رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز التى أكد فيها على ضرورة أن تنبثق الترشحات من القواعد الشعبية للحزب وهذا ما لم يتجسد في هذه الترشحات التي وصفوها بـ "المشؤومة" ..
وتعيش مقاطعة أطار ، الآن، حالة غليان وغضب شديدين بسبب عدم ترشيح (الحزب الحاكم) للمعني، والذي يعتبر من أبرز رجال الأعمال الشباب في ولاية آدرار ومن أوائل الداعمين للنظام ..