الصفحة الأساسية » رياضة » رونالدو يعود مجددا الى الدوري الاسباني

رونالدو يعود مجددا الى الدوري الاسباني

29 آب (أغسطس) 2018     12:56      


agrandir

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن أسطورة كرة القدم البرازيلية المعتزل رونالدو، يسعى إلى العودة للعبة، لكن من باب آخر. وحسب محطة "كادينا سير" الإذاعية، فإن رونالدو (41 عاما) وصل إلى مرحلة متقدمة في مفاوضات من أجل شراء نادي بلد الوليد، الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، مقابل 30 مليون يورو. وسيكون لاعب برشلونة وريال مدريد الإسبانيين سابقا الملقب بـ"الظاهرة"، رئيسا جديدا للنادي بدلا من كارلوس سواريو، الذي سيبقى في مجلس الإدارة. يشار إلى أن جوزيه مورو الرئيس السابق لبلد الوليد، كان شريك رونالدو في تجارة النبيذ. وكان رونالدو عبر قبل أشهر عن رغبته في شراء أحد أندية الدرجة الثانية في إسبانيا أو إنجلترا، من أجل "فعل شيء مبدع" حسب تعبيره، علما أن المهاجم السابق امتلك حصة في نادي "فورت لاودرديل سترايكرز" الأميركي، قبل أن يتم حل النادي عام 2016 .

مواقع


تابعونا على تويتر فيس بوك




فيديو

وضع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز، صباح اليوم الخميس 11-07-2019 في نواذيبو الحجر الأساس للقاعدة البحرية في العاصمة الاقتصادية لموريتاني .

وقطع رئيس الجمهورية الشريط الرمزي إيذانا ببدء انجاز هذه المنشأة واطلع على بياناتها التوضيحية واستمع إلى شروح حول خصائصها الفنية واللوجستية .

كما أزاح رئيس الجمهورية الستار عن اللوحة التذكارية المخلدة لهذا الإنجاز الهام.

وتضم القاعدة سكنا ومركز قيادة وناد للضباط وعنابر و مرآب للسيارات ومصلى ومخازن ومقهى ومنشآت رياضية ومستوصفا و ورشات للإصلاح والصيانة.

وستعزز هذه القاعدة من مكانة البحرية الوطنية ضمن الجهود التي بذلت خلال السنوات الأخيرة لرفع جاهزية القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها.




PUB

افتتاحية

الحق ابلج و الباطل لجلج ..


كلمة في حق مولاي


مجرد خاطرة .. مجرد خاطرة ..



مقالات

ملاحظات متأخرة على حملة ساخنة / الدكتو أحمدسالم محمد فاضل.


الإِخْبَارْ حوْلَ مَكَانَةِ المُستشَارْ / المختار ولد داهى


أوراق كاشفة..ورقة عن حراك النصرة / محمد الأمين ولد الفاضل