الصفحة الأساسية » رياضة » مدرب المنتخب الموريتاني: مواجهة المنتخب الأنغولي ستكون صعبة

مدرب المنتخب الموريتاني: مواجهة المنتخب الأنغولي ستكون صعبة

7 تشرين الأول (أكتوبر) 2018     13:11      


agrandir

قال مدرب المنتخب الموريتاني الفرنسي "كورينتين مارتينز"، إن مواجهة منتخبه مع نظيره الآنغولي ستكون صعبة، خصوصا المباراة الأولى التي ستكون خارج الديار، حيث تتطلب من المنتخب الموريتاني حضورا ذهنيا عاليا.

وحسب موقع زهرة شنقيط فقد أكد مارتينز، أن منتخب أنغولا لديه فنيات عالية، والغالبية العظمى من لاعبيه ينشطون في دوريات أوروبية، وباقي عناصره تلعب في بريميرو دي أوجوستو، الذي تمكن مؤخرا من الفوز على الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع منتخب موريتانيا لمواصلة نتائجه الجيدة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، حيث يحتل صدارة المجموعة التاسعة بست نقاط.

ويستعد المنتخب الموريتاني للحلول ضيفا على نظيره الأنغولي يوم 12 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات.


تابعونا على تويتر فيس بوك




فيديو

وضع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز، صباح اليوم الخميس 11-07-2019 في نواذيبو الحجر الأساس للقاعدة البحرية في العاصمة الاقتصادية لموريتاني .

وقطع رئيس الجمهورية الشريط الرمزي إيذانا ببدء انجاز هذه المنشأة واطلع على بياناتها التوضيحية واستمع إلى شروح حول خصائصها الفنية واللوجستية .

كما أزاح رئيس الجمهورية الستار عن اللوحة التذكارية المخلدة لهذا الإنجاز الهام.

وتضم القاعدة سكنا ومركز قيادة وناد للضباط وعنابر و مرآب للسيارات ومصلى ومخازن ومقهى ومنشآت رياضية ومستوصفا و ورشات للإصلاح والصيانة.

وستعزز هذه القاعدة من مكانة البحرية الوطنية ضمن الجهود التي بذلت خلال السنوات الأخيرة لرفع جاهزية القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها.




PUB

افتتاحية

الحق ابلج و الباطل لجلج ..


كلمة في حق مولاي


مجرد خاطرة .. مجرد خاطرة ..



مقالات

ملاحظات متأخرة على حملة ساخنة / الدكتو أحمدسالم محمد فاضل.


الإِخْبَارْ حوْلَ مَكَانَةِ المُستشَارْ / المختار ولد داهى


أوراق كاشفة..ورقة عن حراك النصرة / محمد الأمين ولد الفاضل