الصفحة الأساسية » أخبار » خادم الحرمين يستقبل أهالي حائل ويدشـــن ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع (...)

خادم الحرمين يستقبل أهالي حائل ويدشـــن ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع (صور)

8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018     17:44      


agrandir

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمس (الخميس) في قصر أجا، أهالي منطقة حائل، ودشن ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية بالمنطقة، تجاوز حجمها الـ 7 مليارات ريال بإجمالي 259 مشروعا، بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. وكان في استقباله لدى وصوله أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ونائب أمير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز.

إثر ذلك ألقى أمير منطقة حائل الأمير عبد العزيز بن سعد كلمة قال فيها «سيدي، مازالت سحب الخير تتوالى، ومازال ربيع التنمية ينمو، فلم تغب حائل عن ذهنكم قط، كما هو سائر مناطق المملكة، وخير شاهد على ذلك جملة هذه المشاريع التنموية التي ستدشنونها، وتضعون حجر أساسها، التي تجاوز حجمها السبعة مليارات ريال، وبمجمل 259 مشروعا».

JPEG - 84.9 كيلوبايت

وأوضح أمير حائل أن للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ووزارة الحرس الوطني، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة البيئة والمياه والزراعة ووزارة الإسكان، ووزارة التعليم، وكذلك وزارة النقل، ووزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية نصيبا منها. وأكد أمير منطقة حائل أن هذا لم يأت إلا من خلال حرص هذه الدولة المباركة لدفع مسير التنمية في جميع مناطق المملكة، وحائل جزء منها. وقال في ختام كلمته «أنتم من بصرناه عزيمة، ولسمعناه حكمة، وسمعناه عطاء وصدقا، دمتم لهذا الوطن إماما وقائدا، ودام الوطن عزيزا شامخا تحت راية التوحيد وتحت ظل قيادتكم الحكيمة». بعد ذلك شاهد خادم الحرمين الشريفين والحضور عرضا مرئيا عن تلك المشاريع. من جهة أخرى، وصل خادم الحرمين الشريفين إلى الرياض مساء أمس الخميس بعد أن غادر منطقة حائل.

وكان في وداعه بمطار حائل، أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ورئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد، ونائب أمير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، والأمير سعد بن عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، والمشايخ، وكبار المسؤولين، وقادة القطاعات العسكرية في منطقة حائل.

JPEG - 79.1 كيلوبايت