الصفحة الأساسية » أخبار » الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية يعزي في ضحايا حادث اغشوركيت

الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية يعزي في ضحايا حادث اغشوركيت

8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018     00:05      


agrandir

قدم الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ذ. سيدي محمد ولد محم تعازيه لذوي ضحايا حادث سير وقع صباح اليوم الأربعاء على طريق الأمل قرب قرية اغشوركيت وراح ضحيته 12 شخصا وجرح العشرات.
وقال الوزير الموريتاني عبر حسابه الشخصي على تويتر إنه يتقدم "بخالص العزاء وأبلغ المواساة إلى ذوي ضحايا حادث اغشوركيت" متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.
ويتفاعل الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية مع الأحداث الجارية في البلد عبر حسابه على تويتر بطريقة لاقت استحسان الفاعلين في الحقل الإعلامي ورواد شبكات التواصل الاجتماعي


تابعونا على تويتر فيس بوك




فيديو

وضع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز، صباح اليوم الخميس 11-07-2019 في نواذيبو الحجر الأساس للقاعدة البحرية في العاصمة الاقتصادية لموريتاني .

وقطع رئيس الجمهورية الشريط الرمزي إيذانا ببدء انجاز هذه المنشأة واطلع على بياناتها التوضيحية واستمع إلى شروح حول خصائصها الفنية واللوجستية .

كما أزاح رئيس الجمهورية الستار عن اللوحة التذكارية المخلدة لهذا الإنجاز الهام.

وتضم القاعدة سكنا ومركز قيادة وناد للضباط وعنابر و مرآب للسيارات ومصلى ومخازن ومقهى ومنشآت رياضية ومستوصفا و ورشات للإصلاح والصيانة.

وستعزز هذه القاعدة من مكانة البحرية الوطنية ضمن الجهود التي بذلت خلال السنوات الأخيرة لرفع جاهزية القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها.




PUB

افتتاحية

الحق ابلج و الباطل لجلج ..


كلمة في حق مولاي


مجرد خاطرة .. مجرد خاطرة ..



مقالات

ملاحظات متأخرة على حملة ساخنة / الدكتو أحمدسالم محمد فاضل.


الإِخْبَارْ حوْلَ مَكَانَةِ المُستشَارْ / المختار ولد داهى


أوراق كاشفة..ورقة عن حراك النصرة / محمد الأمين ولد الفاضل