الصفحة الأساسية » أخبار » فخامة رئيس الجمهورية يشارك بمالابو في الطاولة المستديرة للمساهمين في الصندوق الائتماني (...)

فخامة رئيس الجمهورية يشارك بمالابو في الطاولة المستديرة للمساهمين في الصندوق الائتماني للتضامن من أجل إفريقيا

11 حزيران (يونيو) 2019     20:52      


agrandir

انطلقت زوال اليوم الثلاثاء بقصر المؤتمرات في مالابو أشغال الطاولة المستديرة للمساهمين في الصندوق الائتماني للتضامن من أجل إفريقيا، بمشاركة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ونظيره رئيس جمهورية غينيا الاستوائية السيد اتيودور اوبيانغ انغيما انمبوزوغو وعدد من قادة الدول الافريقية والمنظمات الإقليمية والدولية.

وكان فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز قد وصل مساء أمس الاثنين إلى مالابو (غينيا الاستوائية) للمشاركة في الطاولة المستديرة للمساهمين في الصندوق الائتماني الافريقي للتضامن.

واستقبل فخامة رئيس الجمهورية لدى وصوله عند سلم الطائرة من طرف أخيه وصديقه الرئيس تيودور اوبيانغ انغيما انمبوزوغو رئيس جمهورية غينيا الاستوائية.

وبعد عناق حار بين الرئيسين والاستماع إلى النشيدين الوطنيين واستعراض تشكيلة من القوات المسلحة أدت لهما تحية الشرف، صافح فخامة رئيس الجمهورية كبار مستقبليه بجمهورية غينيا الاستوائية. وبدوره صافح رئيس غينيا الاستوائية الوفد المرافق لفخامة رئيس الجمهورية.

وأجرى الرئيسان بمطار مالابو مباحثات على انفراد تناولت علاقات التعاون بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز الاندماج الافريقي.