الصفحة الأساسية » أخبار » المهندسة”ميمونة بنت أحمد سالم”تطلق أولى أماسي حملة المترشح غزواني”بتيارت”

المهندسة”ميمونة بنت أحمد سالم”تطلق أولى أماسي حملة المترشح غزواني”بتيارت”

14 حزيران (يونيو) 2019     14:53      


agrandir

أشرفت السيدة ميمونة منت أحمد سالم منسقة حملة مرشح الاجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني بولاية انواكشوط الشمالية الليلة البارحة على انطلاق أمسية انتخابية داعمة للمرشح بمقر مبادرة تابرنكوت في مقاطعة تيارت.

رئيس المبادرة السيد الدكتور اعل سالم ولد مناه في بداية حديثه رحب بوفد المنسقية الجهوية و بمئات سكان المقاطعة الذين حضروا التظاهرة و قال بأنه رغم مشاغله الجمة لن يبخل أي جهد مادي أو معنوي من أجل فوز المرشح في الشوط الأول، و أضاف قائلا: بأن أعضاء المبادرة هم من تحملوا الأعباء الكبيرة شاكرا جهودهم المعتبرة في التنسيق و التحضير و التعبئة.

و في نفس الإطار تحدثت منسقة ولاية نواكشوط الشمالية المهندسة ميمونة منت أحمد سالم عن أهم الخطوط العريضة لبرنامج المرشح محمد ولد محمد الشيخ الغزواني بوصفه برنامجا متكاملا يلبي آمال و طموحات المواطن البسيط، و يضمن مستقبلا مزدهرا للشعب الموريتاني من خلال استمرار نهج الأمن و الرخاء الذي قاده الرئيس الأخ المؤسس محمد ول عبدالعزيز...
و أضافت السيدة ألمنسقة بأن دور النساء في العملية الانتخابية دور ريادي بوصفهن فاعلات و ناشطات في التعبئة و التحسيس، و شكرتهن على مساهمتهم الفعالة في انعاش الحملة الانتخابية..
الأمسية شهدت مداخلات لكل من الأمين التنفيذي العمدة خليهن ولد اعثيمين رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بالنيابة، و عمدة تيارت ورجل الاعمال لفظل ولد بتاح ورئيس القسم و منسق حملة المرشح ورؤساء الفروع و ممثلي لجنتي النساء و الشباب، و قد ركز الجميع على اهمية التعبئة لضمان فوز المرشح في الشوط الأول و بنسبة مريحة...
وقد تخللت الأمسية فقرات فنية و القاءات شعرية...

JPEG - 82 كيلوبايت