الصفحة الأساسية » أخبار » نواذيبو: مؤسسة ميناء خليج الراحة توزع سلات غذائية على فقراء ومتقاعدي الميناء / (...)
Mauritel Duo

نواذيبو: مؤسسة ميناء خليج الراحة توزع سلات غذائية على فقراء ومتقاعدي الميناء / صور

2 أيار (مايو) 2021     22:54      


agrandir

أشرف اليوم الأحد 02 مايو 2021 المدير العام لمؤسسة ميناء خليج الراحة المعروف شعبيا بميناء الصيد التقليدي بنواذيبو السيد محمد فال ولد يوسف رفقة مستشار رئيس منطقة نواذيبو الحرة السيد عبدالله ولد امبيريك على توزيع 150 سلة غذائية استفادت منها 150 أسرة ضعيفة بالإضافة لرابطة متقاعدي المؤسسة.

واكد المدير العام في كلمته بأن هذا النشاط يأتى ضمن النشاط الإجتماعي للمؤسسة الذى تلعبه داخل مدينة نواذيبو وتنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية الداعية للإهتمام بالفئات الهشة وتكملة لجهود سلطة منطقة نواذيبو الحرة في هذا المجال.

من جانبه عبر المستفيدون من هذا النشاط عن سعادتهم البالغة وشكرهم العميق لإدارة ميناء خليج الراحة على هذه الخطوة الغير مسبوقة خاصة انها تأتى في هذا الشهر الفضيل، كما أشادت رئيسة رابطة متقاعدي المؤسسة بالإهتمام الذى توليه الإدارة العامة ولأول مرة بالمتقاعدين وإشراكهم في نشاطات المؤسسة وتقديم يد العون لهم.

وفي ختام النشاط اكد المدير العام بأن الدور الإجتماعي للمؤسسة كمنشأة اجتماعية واقتصادية داخل مدينة نواذيبو سيتواصل في الأيام القادمة متجسدا في أنشطة مختلفة تعود بالنفع على الفئات الهشة والأسر الضعيفة داخل المدينة.

ويعتبر المدير العام الحالي لميناء خليج الراحة محمد فال ولد يوسف من أكثر المديرين نشاطا وحيوية حيث قام بحملة تعبئة وتحسيس واسعة للتصدي لفيروس كورونا، كما قام بحملات أخرى استفاد منها ساكنة المدينة.

JPEG - 64.6 كيلوبايت
JPEG - 170.3 كيلوبايت
JPEG - 69.4 كيلوبايت