الشركة الموريتانية لتوزيع الأسماك
 
الصفحة الأساسية » ملفات » جمعية أم القرى النسائية الخير تختتم برنامج الطفل السابع عشر

جمعية أم القرى النسائية الخير تختتم برنامج الطفل السابع عشر

16 شباط (فبراير) 2016     01:44      


agrandir

اختتمت جمعية أم القرى الخيرية النسائية مهرجان الطفل السابع عشر مساء الخميس الموافق ٢/ ٥ / ١٤٣٧ بعد أن لاقى المهرجان إقبالاً كثيفاً من الأطفال في مختلف الأعمار وحتى سن ٨ سنوات والذين حضروا مع أمهاتهم وبنسبة فاقت توقعات القائمات على المهرجان وذلك لما توفر للأطفال من برامج وأنشطة وألعاب حركيّة ومرح استوعب طاقاتهم و إهتماماتهم وأدخل مزيج من السرور والثقة بالذات أثناء اللعب ..

هذا وقد تم افتتاح المهرجان صباح يوم الثلاثاء ٣٠ / ٤/ ١٤٣٧هـ من قبل رئيسة الجمعية سعادة د. هانم ياركندي وبعض من عضوات مجلس الإدارة وسيدات من المجتمع المكي .

وقد عبرت الأستاذة فاتن محمد حسين أمينة الصندوق للجمعية و المشرفة على العلاقات العامة والإعلام عن إعجابها بالمهرجان وما يحتويه من الأنشطة والبرامج و المعروضات وقالت أن التنظيم بمستوى رائع و مبهر وهو يحقق الكثير من الأهداف التربوية في تنمية ذكاء ومهارات الأطفال فضلاً عن المرح الذي يدخله في نفوسهم.

علماً بأن هذا المهرجان ينظم سنوياً ويتم تطويره عاماً بعد عام . وقد شكرت المسؤولات في الجمعية مديرة حديقة الطفل الاستاذة مريم الجبيري وجميع الموظفات والقائمات على المهرجان على جهودهن المتميزة في سبيل اخراج المهرجان بالشكل الذي يلبي تطلعات أطفال مكة ويعمل على إنجاح العمل الخيري السنوي والذي يعود ريعه الى الايتام والاسر الفقيرة التي ترعاها الجمعية .

الجدير بالذكر أن المهرجان أمتد لثلاثة أيام وقد كانت هناك مطالبات بوضع فترة صباحية للأطفال في المدارس للزيارات الصباحية.

نقلا عن صحفية التحلية