الشركة الموريتانية لتوزيع الأسماك
 
الصفحة الأساسية » رياضة » ريال مدريد يستعد لتوجيه ضربة قاسية لبرشلونة

ريال مدريد يستعد لتوجيه ضربة قاسية لبرشلونة

12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016     19:51      


agrandir

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يستعد لحرب جديدة، مع برشلونة في سوق الانتقالات، في حلقة جديدة من الصراع بين الناديين، في عالم الانتقالات.
وقالت الصحيفة، المقربة من برشلونة، إن البرسا، حدد البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، كأولوية قصوى لضمه، خلال الفترة المقبلة للفريق، سواء كانت في فترة الانتقالات الشتوية، أو الصيفية المقبلة.
وأشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب البرازيلي "24 عامًا" يُعد طلبًا من طلبات زين الدين زيدان، لتدعيم الفريق الملكي، وأن بيريز، سيلبي لزيدان طلبه، بأي ثمن كان.

وقالت الصحيفة، إن "برشلونة، يعلم أن الثمن الذي يطلبه ليفربول كبير جدًا، وقد لا يستطيع النادي الكتالوني توفيره، وهو 75 مليون يورو، بينما فلورنتينو بيريز لديه القدرة على شراء اللاعب بهذا المبلغ وربما أكبر.
لكن الصحيفة، أشارت إلى برشلونة يملك ميزة، قد تساعده على ضم اللاعب، ألا وهي صداقته مع نيمار، في المنتخب البرازيلي، ولويس سواريز قبل أن يرحل من ليفربول، إلى برشلونة، قبل موسمين.
وختمت الصحيفة، إن حربًا، قد تكون ضروسًا بين ريال مدريد وبرشلونة، سوف تبدأ قريبًا على الظفر بخدمات البرازيلي كوتينيو في الصيف المقبل.